تعز….وقفة احتجاجية تندد بالاعتداء على القاضي الحميري

متابعات
نفذ عشرات المواطنين من أبناء مديرية شرعب الرونة، الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة المؤقت في مدينة تعز.
وندد المشاركون، بالاعتداء والتهديدات المستمرة التي تطال القاضي عبد الرحمن الحميري،
وقال القاضي عبد الرحمن الحميري في تصريح خاص، إنه تعرض للتهديد بالتصفية يوم أمس من قبل المدعو أسامة القردعي عبر اتصال هاتفي.
وأضاف الحميري بأنه يعيش منذ عدة أسابيع حالة من الخوف بسبب الاعتداء واستمرار التهديدات بالتصفية، وسط تقاعس الجهات الأمنية عن القيام بواجبها.
وطالب المحتجون، بسرعة إلقاء القبض على المتهمين، وإحالتهم لجهات الاختصاص، لينالوا جراءهم الرادع.
وفي منتصف ديسمبر المنصرم، أقدم القردعي على اختطاف القاضي الحميري واقتياده إلى جهة مجهولة، عقب ملاحقة سيارته وسط المدينة.
يذكر أن الاعتداء والتهديدات، جاءت على خلفية صدور حكم محكمة في تعز، لصالح القاضي في قضية نزاع على أرضية.
أضف تعليق