مدير عام المخا يناقش تفعيل الإيرادات العامة وتوحيد الأوعية الإيرادية

عقد مدير عام مديرية المخا الشيخ سلطان عبدالله محمود اليوم الثلاثاء اجتماعًا مع الهيئة الإدارية والمكاتب الإيرادية والتنفيذية

و بحث الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي الآنسي قاسم سبل تحسين وتنظيم الإيرادات العامة للمديرية والقضايا المتعلقة بالموارد المهدورة والمعوقات التي تواجه عملية التحصيل والتوريد، واستعرض الإيرادات المحصلة وغير المحصلة خلال الشهر الجاري.

وخلال اللقاء شدد مدير عام المديرية على ضرورة متابعة وضبط الممتنعين عن السداد وتقديم تقارير دورية لتحديد نقاط الضعف والقوة في العملية الإيرادية لتتمكن السلطة المحلية من تنفيذ مشاريع تنموية تخدم المواطنين

من جانبه، أكد الأمين العام للمجلس المحلي أهمية التنسيق مع الجهات الأمنية لضبط المخالفين والممتنعين عن السداد خاصة من كبار التجار وأصحاب الورش ومحلات الصرافة.

وأوصى الاجتماع بإعداد كشوفات مفصلة بالإيرادات المحصلة والموردة إلى حساب السلطة المحلية، والعمل على توحيد الأوعية الإيرادية عبر صندوق السلطة المحلية.

حضر الاجتماع: رئيس لجنة التخطيط عبدالله السراجي، ورئيس لجنة الخدمات أحمد عباس، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية عثمان طهوش، وعدد من مدراء المكاتب الإيرادية.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ