نائب الرئيس طارق صالح يطلع على أوضاع واحتياجات مديرية الوازعية

التقى نائب رئيس الجمهورية- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح، بمدير عام مديرية الوازعية أحمد الظرافي لمناقشة الأوضاع في المديرية على مختلف الأصعدة.

وخلال اللقاء استمع طارق صالح إلى شرح من الظرافي عن مجمل الأوضاع في المديرية، والدور الذي تضطلع به السلطة المحلية في تقديم الخدمات للمواطنين.

بدوره أطلعَ مدير عام المديرية “الظرافي” طارق صالح على دراسات أولية أعدتها السلطة المحلية لعدد من المشاريع في قطاعات المياه والتربية والطرقات، تمهيدًا لتقديمها إلى الجهات الداعمة والمؤسسات المانحة للحصول على التمويل اللازم.

وأكد طارق صالح اهتمامه بالمديرية ودعمه للجهود التي تبذلها قيادة المديرية لتطبيع الخدمات فيها.. موجهًا- في الوقت نفسه- السلطة المحلية بمضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ