محمد بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تطورات منطقة الشرق الأوسط

بحث الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان خلال استقباله وزير الخارجية السوري معالي اسعد الشيباني عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

وفي مستهل اللقاء نقل معالي الشيباني إلى الرئيس الإماراتي تحيات فخامة أحمد الشرع رئيس الجمهورية العربية السورية وتمنياته لدولة الإمارات دوام التطور والازدهار..فيما حمله سموه تحياته إلى الرئيس أحمد الشرع وتمنياته لسوريا وشعبها الشقيق مزيداً من النماء والتقدم.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الأخوية بين البلدين ومستوى تطور مختلف مسارات التعاون بينهما خاصة في المجالات التنموية والاقتصادية بما يخدم أولوياتهما التنموية ومصالحهما المتبادلة ويعود بالخير والنماء على شعبيهما.

حضر اللقاء..سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ