تعز..اعتقال صحفي أثناء توثيقه حملة إزالة البسطات في نجد قسيم بالمسراخ

اعتقلت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد بمديرية المسراخ صحفيًا في سوق نجد قسيم جنوب مدينة تعز
مصدر حقوقي أفاد ا بأن قوات أمنية تابعة لإدارة أمن مديرية المسراخ، اعتقلت صحفياً في سوق نجد قسيم جنوب المحافظة.
واوضح المصدر، بأن القوة الأمنية اعتقلت الصحفي أسامة الكربش أثناء قيامه بتوثيق حملة إزالة البسطات العشوائية في السوق.حيث، إن أقدمت على اعتقاله من وسط السوق أثناء تغطيته للحملة التي تنفذها السلطات المحلية، دون أن توضح الأسباب أو التهم الموجهة إليه.
الحادثة اثارة استياءً واسعًا في الأوساط الصحفية والحقوقية، التي اعتبرت ما جرى انتهاكًا لحرية الصحافة وتعديًا على حق الصحفيين في أداء مهامهم المهنية دون تضييق أو اعتقال تعسفي.
أضف تعليق