المحافظ طاهر يناقش مع لجنة العدل سبل تطوير العمل القضائي في المناطق المحررة بالحديدة

ناقش محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر اليوم الأحد في الخوخة مع اللجنة الميدانية التابعة لوزارة العدل برئاسة وكيل الوزارة لشؤون المحاكم الدكتور معاذ عبد المجيد باعباد مستوى الأداء في الجهاز القضائي، ونِسب إنجاز القضايا، إلى جانب التحديات التي تواجه سير العدالة وسبل تطوير المنظومة العدلية

حضر اللقاء رئيس نيابة الحديدة القاضي أحمد الدهني، ورئيس محكمة الاستئناف القاضي العزي طيب بعكر، ورئيس محكمة الخوخة الابتدائية القاضي الدكتور عثمان معنقر، ومدير شرطة الحديدة العميد نجيب ورق.

اللقاء جاء ضمن برنامج وزارة الدوري لتفتيش ومتابعة سير العمل القضائي والإداري في المحاكم والنيابات في المناطق والمحافظات المحررة

وخلال اللقاء أوضح وكيل الوزارة لشؤون المحاكم الدكتور معاذ باعباد أن زيارة اللجنة تهدف إلى تقييم الأداء المؤسسي للمحاكم، ومعالجة أوجه القصور والتجاوزات، والاطلاع على مدى التزام الكوادر القضائية والإدارية بالأنظمة واللوائح المنظمة للعمل القضائي.

وعقب اللقاء، نفذت اللجنة عملية التفتيش الميداني التي شملت محكمتي الخوخة وحيس الابتدائيتين، في أجواء اتسمت بالحرص على تعزيز الشفافية وتحسين الأداء بما يسهم في تحقيق العدالة ومعالجة الاختلالات القائمة وفق الوائح المنظمة للعمل القضائي والإداري

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ