محمد بن زايد يبحث هاتفياً مع رئيس وزراء اليونان مستجدات المنطقة وتداعياتها على الأمن والسلم الإقليميين

…….بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خلال اتصال هاتفي اليوم، مع معالي كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء جمهورية اليونان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتوسيع آفاقها في إطار الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين.
كما تطرق الاتصال إلى مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الخطيرة على الأمن والسلم الإقليميين ..وفي هذا السياق أكد الجانبان ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من أجل التهدئة وتسوية الخلافات عبر الوسائل الدبلوماسية.
أضف تعليق