صادق دويد..كراهية الشعب الإيراني لنظام الملالي.سهلت لإسرائيل إختراق المستويات الرسمية والشعبية

قال العميد الركن صادق دويد الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية ان الردّ الإيراني على الضربة الإسرائيلية فضيحة أمنية واستراتيجية مدوّية كشفت عمق الفجوة التكنولوجية والمخابراتية لصالح إسرائيل.
دويد أكد في تدوينة له على وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال إكس “أن طهران لم تستطع امتصاص الضربة النوعية التي وُجهت إليها ولا الرد عليها بما يتناسب مع الشعارات النارية التي ترفعها ضد إسرائيل، موضحاً أن ما جرى أظهر مدى اختراق “الموساد” للمستويات الأمنية والعسكرية الإيرانية، وهو ما يُعزى إلى تصاعد كراهية الشعب الإيراني لنظام الملالي وافتقاده للشرعية على كثير من المستويات الرسمية والشعبية
وأشار إلى أن الرد الإيراني المرتبك لم ينجُ من أن يكون مجرد استعراض شكلي لا يرقى إلى مستوى الضربة التي تلقاها –ما يعكس العزلة التي يعيشها النظام سياسياً وشعبياً– وفقدانه القدرة على بناء جبهة ردع حقيقية أو حماية مراكزه الحيوية.
دويد أكد أن نظام الملالي، على مدى عقود من نشأته، ركز فقط على اختراق العرب ودعم الاصطفافات الطائفية وإحياء نعرتها وتحويلها إلى سلاح فتاك ضد السلم الأهلي والاجتماعي داخل كل بلد عربي وجد فيه أقليةً مذهبية معينة.
وبدأت إسرائيل فجر الجمعة هجوماً واسعاً على إيران بعشرات المقاتلات، أسمته “الأسد الصاعد”، وقصفت خلاله منشآت نووية وقواعد صواريخ بمناطق مختلفة وقتلت قادة عسكريين بارزين وعلماء نوويين مما اظهر عجز إيران في الدفاع عن نفسها بعد قرون من التصريحات والشعارات الزائفة التي استمرت ترفعا بأنها تنتظر أي عدوان اسرائيلي على اراضيها وستقابله باحراق وازالة الكيان من الوجود
أضف تعليق