طارق صالح يترأس اجتماعاً لمناقشة أزمة المياه في تعز ويشدد على انجاز مشىروع الشيخ زايد

ترأس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح، السبت، اجتماعاً ضم قيادة السلطة المحلية ومؤسسة المياه، وقادة المجتمع المحلي، وأعضاء مجلس نواب؛ لبحث أزمة المياه ومعاناة المواطنين في مدينة تعز.

وركز الاجتماع، الذي حضره محافظ المحافظة نبيل شمسان، وأمين عام المكتب السياسي الشيخ عبدالوهاب العامر، ومدير خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي، وقيادة مؤسسة المياه بتعز، على مناقشة التحديات أمام تنفيذ مشروع مياه الشيخ زايد، الذي يُعد أبرز المشاريع الاستراتيجية في الوقت الراهن الهادف إلى توفير المياه لسكان تعز، حيث تم استعراض العوائق الفنية والبيئية واقتراح حلول عملية لإنجاز المشروع.

وأكد طارق صالح، خلال الاجتماع، على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لضمان نجاح المشروع،

نائب الرئيس طارق صالح شدد خلال الاجتماع على أهمية إيجاد حلول عاجلة تعكس إحساساً بمعاناة سكان تعز من نقص المياه، موجهاً مؤسسة المياه والسلطة المحلية بمراقبة استخدام الآبار داخل المدينة.

ووجّه نائبُ رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحافظَ شمسان بتحمل مسؤولية الإشراف المباشر على المشروع، مع تكليف وكيل المحافظة “الأكحلي” بمتابعة التنسيق مع الأهالي؛ لتسريع إنجاز مشروع الشيخ زايد.. مؤكداً على ضرورة مراعاة مصالح المجتمعات المحلية المحيطة بحقول المشروع، بما يشمل ضمان إيصال المياه إلى قراهم.

حضر الاجتماع: الشيخ محمد المحمودي وكيل وزارة الداخلية ووكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي، إلى جانب الشيخ صادق الضباب، والشيخ علي الوافي- عضوي مجلس النواب، ، ومحمد عبدالرحمن الكدهي- مدير عام مديرية المظفر، والمهندس وثيق الأغبري- مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ