من أجل الحفاظ على البيئة البحرية والثروة السمكية..الوزير السقطري يصدر قراراً بشأن إغلاق موسم اصطياد الشروخ الصخـري

أصدر وزير الزراعة والري والثروة السمكية، سالم السقطري، قراراً وزارياً رقم 25 لعام 2025، بشأن إغلاق موسم اصطياد الشروخ الصخري في المياه البحرية اليمنية، وتحديداً في منطقة البحر العربي، اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2025م حتى إشعار آخر.

وبموجب القرار، فانه يمنع اصطياد أو تجميع أو استلام أو تحضير أو تسويق الشروخ الصخري خلال الفترة المحددة، وذلك من اجل حماية البيئة البحرية والموارد السمكية من الاستغلال المفرط..مشيراً الى انه سيتم الإعلان عن موعد فتح موسم الاصطياد مرة أخرى وفقاً لما تقرره الوزارة.

ويأتي هذا القرار في إطار جهود وزارة الزراعة والثروة السمكية للحفاظ على الثروة السمكية والبيئة البحرية.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ