الرئيس العليمي يبحث هاتفياً مع الرئيس الجيبوتي التطورات الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة.

وجرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما تطرق الرئيسان للتطورات الاقليمية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وعبّر رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه، واعضاء المجلس والحكومة، عن بالغ التقدير لمواقف الاشقاء في جمهورية جيبوتي الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، بما في ذلك التسهيلات الكريمة للمواطنين اليمنيين المقيمين والعابرين عبر أراضيها، تجسيداً للروابط التاريخية والأخوية الراسخة بين الشعبين الشقيقين.

من جانبه، جدد الرئيس الجيبوتي، إسماعيل عمر جيله، دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، وموقفها الثابت إلى جانب الشعب اليمني، وتطلعاته في الأمن والاستقرار، والسلام، و حرص بلاده على تعزيز التنسيق الثنائي لمواجهة التحديات المشتركة، واستمرار تقديم كافة التسهيلات الممكنة للرعايا اليمنيين.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ