بايدن يستقبل محمد بن زايد في البيت الأبيض

زيارة تاريخية ومهمة بدأها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات لواشنطن اليوم الإثنين.
فقد استقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الإثنين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات في البيت الأبيض في مستهل زيارته الرسمية لواشنطن.
وهذه هي أول زيارة رسمية يقوم بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى واشنطن منذ توليه رئاسة دولة الإمارات.
أضف تعليق