بحضور محافظ الضالع ..وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع

شهد وزير الدفاع الفريق الركن دكتور طاهر العقيلي اليوم في مقر وزارة الدفاع بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور اللواء احمد القبة محافظ محافظة الضالع قائد قائد المحور ، مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع، بين رئيس الهيئة السابق الفريق الركن احمد اليافعي ورئيس الهيئة الجديد اللواء الركن ثابت الردفاني.
وأشاد وزير الدفاع بالجهود التي بذلتها قيادة هيئة الاستخبارات السابقة خلال فترة توليها مهامها وما قامت به من جهود في سبيل تفعيل وتطوير العمل الاستخباري، مثمناً ما تحقق من إنجازات رغم التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل.
وهنأ الوزير العقيلي اللواء ثابت الردفاني بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية وتعيينه رئيساً لهيئة الاستخبارات والاستطلاع، مؤكداً أن المرحلة تتطلب مضاعفة الجهود وتعزيز العمل المؤسسي والارتقاء بالأداء الاستخباراتي، موجها بمواصلة البناء على ما تحقق وتطوير قدرات الهيئة بما يمكنها من تنفيذ مهامها بكفاءة واقتدار.
من جانبه عبر رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن ثابت الردفاني عن اعتزازه بالثقة الممنوحة له، مثمنا الجهود التي بذلها رئيس الهيئة السابق خلال فترة قيادته، مؤكدا المضي قدما للارتقاء بمنظومة العمل الاستخباري واستكمال مسيرة تطويرها.
أضف تعليق