دبابات إسرائيلية تتوغل مجدداً في القنيطرة

توغلت أربع دبابات إسرائيلية وعدد من الآليات العسكرية في ريف القنيطرة، وفق ما أفاد التلفزيون الرسمي السوري اليوم الثلاثاء.
كما أشار إلى أن القوات الإسرائيلية اقتلعت عدداً من الأشجار، ودمرت غرفاً مسبقة الصنع ضمن ثكنة عسكرية مهجورة.
وقبل أيام توغل الجيش الإسرائيلي أيضاً بخمس آليات عسكرية داخل قرية الصمدانية الشرقية في محافظة القنيطرة.
ومنذ سقوط النظام السوري السابق، في الثامن من ديسمبر الماضي، شنت إسرائيل عدة هجمات على مواقع عسكرية في الداخل السوري.
أضف تعليق