أمن الساحل يسلم 17 متهماً إلى النيابة الجزائية المختصة بتعز

سلمت الأجهزة الأمنية في قطاع أمن الساحل الغربي، اليوم الاثنين، إلى النيابة الجزائية المختصة في محافظة تعز 17 متهماً متورطين في قضايا جنائية خطيرة، بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

مصدر أمني في قيادة القطاع للإعلام الأمني، أوضح أن جميع المتهمين، والبالغ عددهم 17، مدانون بارتكاب جرائم تستهدف حياة وأرواح المجتمع، من خلال ضلوع البعض بقضايا الاتجار بالمخدرات والترويج لها، وقضايا تهريب الأسلحة والقذائف، بالإضافة إلى قضايا أخرى تمثل تهديداً للأمن والسلم الاجتماعي.

وأكد المصدر أنه تم تسليم ملفات القضايا بالكامل إلى النيابة الجزائية المختصة في مركز محافظة تعز، والتي وجهت بإيداعهم السجن المركزي لاستكمال التحقيقات تمهيداً لإحالتهم إلى جهات الاختصاص.

وبحسب المصدر فقد سبق هذه العملية  تسليم 26 متهماً خلال العام  الجاري، في إطار التعاون والشركة القائمة بين أمن الساحل الغربي ومختلف الجهات الأمنية؛ لتعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة بكافة أشكالا في جميع المحافظات المحررة.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ