الرئيس العليمي يهنئ باليوم الوطني للنمسا

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور ألكسندر فان دير بيلين، الرئيس الاتحادي لجمهورية النمسا، هنده فيها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلده الصديق.
وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه وأعضاء المجلس، والحكومة، عن اصدق التهاني وأطيب التمنيات للرئيس ألكسندر بيلين، بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية النمسا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ