شبوة.. أمن بيحان يعيد 6 سجناء عقب فرارهم من السجن المركزي

قالت الأجهزة الأمنية بمديرية بيحان بمحافظة شبوة، إنها تمكنت بالتعاون مع قوات العمالقة، السبت 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2025، من إلقاء القبض على ستة سجناء فرّوا من السجن المركزي في المديرية.
وأوضحت، أن عملية الهروب تمت بعد أن أقدم السجناء على حفر فتحة في جدار السجن المؤدي إلى الحوش الداخلي، قبل أن يتمكنوا من القفز إلى الخارج، مشيرة إلى أن أربعة من السجناء الستة محكوم عليهم بالإعدام.
وأكدت، أن الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد سعيد العمري، وبإسناد من قوات العمالقة، كثّفت جهودها فور تلقي البلاغ، ونجحت في تعقّب الفارين والقبض عليهم جميعًا وإعادتهم إلى السجن المركزي.
أضف تعليق