الرئيس العليمي يطمئن على صحة وزير النفط والمعادن

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالاً هاتفياً بوزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، وذلك للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في احد مستشفيات العاصمة الأردنية عمّان.

وخلال الاتصال، هنأ فخامة الرئيس، الوزير الشماسي بنجاح العملية الجراحية، متمنياً له الشفاء العاجل، ودوام الصحة والعافية، والعودة السالمة لمواصلة مهامه الوطنية.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ