في تصعيد جديد..تعزيزات حوثية تصل إلى قرب خطوط التماس جنوبي الحديدة

ارسلت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعوم ايرانياً، خلال الأيام الماضية تعزيزات عسكرية جديدة إلى مناطق التماس جنوب محافظة الحديدة .

مكتب الإعلام في المحافظة، الحديدة قال ، إن المليشيات الحوثية دفعت بعشرات المسلحين من مديريتي زبيد والتحيتا باتجاه خطوط التماس في منطقتي الفازة والجبيلة شمالي الخوخة.

وأضاف أن العناصر الحوثية التي دفعت بها المليشيا، كانوا قد أجبروا على الالتحاق بمعسكرات تدريبية خلال الفترة الماضية.

وأشار الإعلام الحكومي إلى أن مجاميع المليشيا التي وصلت إلى منطقة الفازة يقودها القيادي الحوثي عبدالله العزي المكنى “أبو القاسم”، والذي سبق وأن عُيّن قائداً لمحور الساحل في صفوف المليشيا.

يذكر ان مليشيات الحوثي تدفع تعزيزات إلى أكثر من جبهة ضمن خطة تصعيدها تسعى المليشيا تنفيذها لغرض سد الثغرة التي قد تترك فراغاً بعد توقف الحرب في غزة وحتى تتمكن من ايجاد ذرائع تبرر بها لنفسها انها مازالت في حرب مع عملاء العدو الاسرائيلي في الداخل لتتنصل من إلتزاماتها تجاه المواطنين والموظفين وكذالك من أجل استكمال ضرب كل الاصوات المعارضة لمشروعها تحت مبرر الحرب

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ