الجزائية المتخصصة بالعاصمة عدن تتلف 8 أطنان من المخدرات ضبطتها الحملة المشتركة في لحج

‏أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة المؤقتة عدن، الخميس، طنًّا وثمانية كيلوجرامات من المخدرات، التي ضبطتها قوات الحملة الأمنية المشتركة، في سواحل مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج.

‏ الكميات التي تم إتلافها وضبطتها القوات المشتركة تتكون من (537) كجم مادة الشبو، و(401) كجم من مادة الحشيش، و(44) كجم من مادة الهروين، و26 كجم نحو (150) ألف حبة من مادة الكبتاجون.
‏وتمت عملية إتلاف المخدرات بإحراق مادتي الشبو والحشيش، بمقر النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة المؤقتة عدن، وإتلاف مادتي الهروين والكبتاجون بالساحل من خلال إذابتها وإغراقها بمياه البحر.

هذا وتشهد السواحل اليمنية والمواني والمنافذ الحدودية التابعة للشرعية عمليات ضبط متكررة لمواد المخدرات القادمة من ايران كدعم لمليشيات الحوثي الارهابية لتنفيذ مخططها العدائي في اليمن

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ