تعز.. مقتل المحامٍي النجاشي برصاص عنصر أمن في التربة

قالت مصادر محلية ان جندي في أمن الشمايتين اقدم على قتل محامي امام المحكمة بالتربة بمحافظة تعز .
وأفادت المصادر بأن أحد أفراد الأمن بقسم شرطة الشمايتين أطلق النار على المحامي عبدالرحمن عبدالحكيم النجاشي، فأرداه قتيلاً في وضح النهار أمام مبنى المحكمة القديمة في سوق القات بالتربة.
ووفق المصادر فقد تم نقل المجني عليه إلى مستشفى خليفة إلا أنه وصل وقد فارق الحياة.
يذكر ان مدينة التربة تشهد إنفلات أمني منذ أن استلم حزب الاصلاح ملفها الأمني والعسكري يعد اغتيال العميد الركن الشهيد عدنان الحمادي
أضف تعليق