حماس تسلم جثتي أسيرين إسرائيليين عثرت عليهما اليوم

..أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، نيتها تسليم جثتي أسيرين إسرائيليين تم انتشالهما، اليوم الثلاثاء، في إطار اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل.
وفي بيان لها قالت كتائب القسام ، إنها ستقوم “بتسليم جثتين لأسيرين عند الساعة 9 مساء بتوقيت غزة” (1800 بتوقيت غرينتش).
وإذا تمت عملية التسليم، فستكون حماس قد سلّمت 15 جثة منذ دخول الاتفاق حيز التنفيذ.
من جهتها، أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنها نقلت جثامين 15 فلسطينياً من إسرائيل إلى غزة، وذلك تنفيذاً لاتفاق الهدنة الموقع برعاية الولايات المتحدة، ليبلغ عدد الجثث التي تم تسليمها إلى الجانب الفلسطيني 165.
أضف تعليق