ناطق المقاومة الوطنية: اتهامات الحوثيين للمنظمات الإنسانية بالتخابر “ليس بغريب”

قال الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية العميد الركن صادق دويد ، إن اتهامات مليشيا الحوثي للعاملين في المنظمات الإنسانية بالتجسس والتخابر، تعكس طبيعة الجماعة المهووسة بالشك والريبة.

وأوضح دويد في تصريح له، أن البنية الفكرية والتنظيمية للحوثيين تقوم على نزعة تآمرية دفعتهم إلى الارتياب بكل من حولهم، حتى مع العاملين في المجال الإنساني الذين يقدّمون خدماتهم في مناطق سيطرتها.

وأشار إلى أن الجماعة أفرغت محافظة صعدة من اليمنيين غير المنتمين إليها، وتعمل اليوم على تفريغ صنعاء من كل مكوّن وطني لا يدين لها بالولاء، فيما تفتح أبوابها فقط للخبراء الإيرانيين وعناصر حزب الله الذين ينتشرون في أكثر مقراتها سرية.

وأكد دويد أن ظاهرة الوشاية والجاسوسية داخل صفوف المليشيا ليست سوى انعكاس لخلافاتها الداخلية وصراعات مراكز النفوذ فيها، داعياً إلى الإفراج عن المختطفين الأبرياء الذين زُجّ بهم في السجون الحوثية بتهم باطلة وملفقة.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ