محافظ تعز يدشن برامج الدراسات العليا في جامعة السعيد

دشن محافظ محافظ تعز نبيل شمسان ، اليوم ، برامج الدراسات العليا في جامعة السعيد ، بحضور وكيلا المحافظة لشؤون الخدمات والشؤون الفنية
المهندس رشاد الاكحلي والمهندس مهيب الحكيمي ، وأعضاء مجلس الأمناء ورئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من الأكاديمين والباحثين.
واكد المحافظ خلال حفل التدشين الذي اقيم بهذه المناسبة ، على أن تدشين الدراسات العليا في جامعة السعيد يعد نقله نوعية وتطوراً ملحوظاً يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالاحتياجات الفعلية في سوق العمل ، كما تسهم ايضا في تطوير الكفاءات والقدرات، والارتقاء بأداء المؤسسات الحكومية مما يعزز التنمية الشاملة في المحافظة.
واعرب المحافظ شمسان عن تقديره للدور الريادي للمجموعة التي أصبحت مصدر فخر، حيث نجحت في الجمع بين الأعمال التجارية والبحث العلمي والعمل الإنساني.
من جانبه قال البروفيسور سامح العريقي رئيس الجامعة، إن هذه البرامج تمثل ترجمةً لرسالة الجامعة في ربط التعليم العالي والبحث العلمي باحتياجات المجتمع ومقتضيات التنمية المستدامة وخلق قادة وشركاء فاعلين في سوق العمل لصناعة الحلول وقيادة التنمية والتغيير.
كما أكد المهندس خالد أحمد هائل نائب العضو لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه وعضو مجلس أمناء الجامعة، أن المجموعة «تفتح أبواب شركاتها أمام باحثي الماجستير في جامعة السعيد للعمل على مشاريع تطويرية حقيقية.
هذا وقد أعلنت الجامعة عن إطلاق خمسة برامج ماجستير نوعية تشمل ” التغذية العلاجية وتقنية المعلومات وإدارة الاعمال والعلوم الإسلامية والشريعة والقانون”
أضف تعليق