خلية الأعمال الإنسانية تجري معاينة لموقعي مدرستي الطموح في العمري وملحق خالد بن الوليد في بئر عقيل

أجرى مدير عام مديرية ذو باب المندب رئيس المجلس المحلي عبدالقوي عبدالله الوجيه مرفوقًا بممثل خلية الأعمال الإنسانية اليوم الأحد، نزولاً ميدانياً لمدرستي الطموح في منطقة العمري وملحق مدرسة خالد بن الوليد في بئر عقيل والمجهزتين من العشش.

ويشار إلى أن مدرسة الطموح في منطقة العمري تعرضت للتدمير الكلي من قبل عصابة الحوثي الكهنوتية، مادفع الأهالي بالتنسيق مع فرع التربية باستحداث مدرسة من العشش كبديلاً إلى حين إعادة بناء مدرستهم.

وخلال الزيارة أطلع مدير عام المديرية مع ممثل الخلية الإنسانية على الموقعين المخصصين لبناء المدرستين، معبراً عن شكره وتقديره للأخ نائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح على النهج التنموي الذي يقوده ودعمه المتواصل للمشاريع التنموية والخدمية و وضعه مصلحة الوطن والمواطن في مقدمة أولوياته .

كما أطلع الوجيه على سير العملية التعليمية في المدرستين، مشيداً بدور وإصرار المعلمين وأولياء الأمور على تسيير التعليم رغم الظروف الصعبة وبفصول دراسية من العشش، مؤكداً أن قطاع التعليم يحظى باهتمام كبير من قبل السلطة المحلية .

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ