المحافظ بن ياسر يناقش مع فريق اممي أوضاع اللاجئين بمحافظة المهرة

ناقش محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، مع فريق المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين – مكتب عدن، برئاسة المهندس فائز باقطيان مسؤول قسم تسجيل اللاجئين، عدد من القضايا المتصلة بعمل المفوضية وأوضاع اللاجئين في المحافظة، خصوصاً ما يتعلق بعملية تجديد وتوثيق بيانات اللاجئين الصوماليين المقيمين في المهرة.

وفي اللقاء الذي ضم مدير قسم الأمن والسلامة بالمفوضية الدكتور أحمد أغبري، ومدير مركز تسجيل اللاجئين فرع المكلا صالح بشهر، اشاد المحافظ بجهود المفوضية وشركائها في تقديم الدعم الإنساني للاجئين والمجتمع المحلي، مؤكداً استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه التسهيلات اللازمة لنجاح مهام المفوضية في المحافظة.

ووجّه المحافظ الجهات المختصة في مصلحتي الهجرة والجوازات، والإدارة العامة للأمن والشرطة، وغيرها من الجهات ذات العلاقة، بالتعاون الكامل مع فريق المفوضية، بما يضمن إنجاز عملية التوثيق والتجديد بكل سلاسة ويسر.

من جانب اخر ثمن رئيس الفريق، المهندس فائز باقطيان، دعم السلطة المحلية المستمر لجهود المفوضية في تنفيذ أنشطتها الميدانية، لافتا الى أن هذا التعاون البنّاء يعكس مستوى الشراكة المتقدمة بين المفوضية والسلطة المحلية.

كما اكد أن فريق المفوضية سيباشر أعماله مطلع الأسبوع القادم لتسهيل إجراءات تجديد وثائق وإثباتات اللاجئين الصوماليين في محافظة المهرة، بما يسهم في تنظيم أوضاعهم القانونية وتحسين سبل حصولهم على الخدمات.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ