“مسام” يكثف حملات التوعية بمخاطر الألغام الحوثية في الساحل الغربي

أعلن مشروع “مسام” لنزع وتطهير الاراضي اليمنية من الألغام بأن فرقه كثفت حملاتها التوعوية في مدارس الساحل الغربي، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد، بهدف حماية الطلاب من مخاطر مخلفات الحرب المنتشرة في مناطقهم.
ووفقاً لقائد الفريق التاسع، علي الريمي، فإن الحملة التي نفذت في مدرسة الشاذلي بمديرية المخا غرب محافظة تعز، استهدفت أكثر من 230 طالباً وطالبة، لتعريفهم بأشكال الألغام والعبوات الناسفة وطرق الإبلاغ عنها.
وأوضح الريمي، أن التوعية تمثل “جانباً مهماً ومكمّلاً لعمليات النزع الميداني”، مشيراً إلى أن فرق “مسام” تستهدف المدارس والأسواق والتجمعات السكانية.
من جانبه، شدّد مدير المدرسة سعد الشاذلي على أهمية استمرار هذه الحملات لحماية الطلاب من التعامل مع أجسام مشبوهة في مناطق ملوثة، مؤكدًا أن التوعية “تسهم في إنقاذ الأرواح”.

يذكر ان مليشيات الحوثي الارهابية المدعوم ايرانياً زرعت اكثر من مليوني لغم وعبوة ناسفة وحقل ألغام بطريقة عشوائية وترفض تسليم الخرائط لنزعها امام صمت أممي فاضح

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ