حماس تسلم جثتين من الرهائن الإسرائيليين إلى الصليب الأحمر

سلمت حركة حماس جثتين من الرهائن إلى الصليب الأحمر

الجيش الاسرائيلي قال ، أن على الحركة بذل الجهود المطلوبة لإعادة كل الرهائن.

وفي وقت سابق أعلنت حماس أنها تنوي تسليم الصليب الأحمر جثتين من الرهائن الليلة، على أن يتم تسليمهما لإسرائيل.

وأضافت كتائب القسام (الجناح العسكري لحماس) أنها سلمت ما تستطيع الوصول إليه من جثث الرهائن الإسرائيليين، قائلة: “سلمنا ما لدينا من رهائن أحياء وما بين أيدينا من جثث نستطيع الوصول إليها”.

فيما أوضحت أن ما تبقى من جثث الرهائن تحتاج جهوداً كبيرة ومعدات للبحث عنها. وأضافت: “نبذل جهوداً كبيرة لإغلاق ملف الرهائن” الإسرائيليين.

جاء هذا بعدما أعلنت متحدثة باسم الحكومة الإسرائيلية الأربعاء، أن إسرائيل تتوقع من حركة حماس إعادة الرهائن المتبقين إلى إسرائيل.

وأضافت خلال مؤتمر صحافي “حماس مطالبة بالوفاء بالتزاماتها مع الوسطاء وإعادة جميع رهائننا في إطار تنفيذ الاتفاق الخاص بوقف إطلاق النار في غزة”.

كما أردفت قائلة “لن نساوم على هذا، ولن ندخر جهداً حتى يعود رهائننا”.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ