بدعم إماراتي…الزُبيدي يفتتح مجمّع الشيخ محمد بن زايد التعليمي النموذجي بمنطقة القزعة

..زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، اليوم الأربعاء، مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، في إطار مشاركته في احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 62 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.


وخلال الزيارة، افتتح اللواء الزُبيدي مجمّع الشيخ محمد بن زايد التعليمي النموذجي في منطقة القزعة، الذي جرى تشييده بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وطاف الزُبيدي عقب الافتتاح في أرجاء المجمع التعليمي، واطلع على أقسامه المختلفة، والتجهيزات الفنية والتقنية الحديثة التي يتميز بها، مشيدًا بمستوى البناء والتأهيل، وبالدور الذي سيلعبه في دعم العملية التعليمية وتوفير بيئة دراسية نموذجية لأبناء المنطقة.

وفي تصريح له، أكد الزُبيدي على أهمية دعم قطاع التعليم باعتباره ركيزة أساسية في بناء الأجيال والنهوض بالمجتمع، معبّرًا عن خالص شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، على مواقفه الأخوية ودعمه اللامحدود لجهود التنمية في بلادنا بمختلف المجالات.


وأشار إلى مسؤولي السلطة المحلية في مديرية الشعيب، إلى أن تشييد هذا الصرح التعليمي في المديرية يأتي تقديرًا وعرفانًا بما قدمته مديرية الشعيب من تضحيات وعطاء للمقاومة خلال الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية الارهابية وحتى اليوم.


وشدّد الزُبيدي على أهمية الاستفادة القصوى من هذا المشروع، خصوصًا في مجال تعليم الفتيات، مؤكدًا أن هناك خطة طموحة للارتقاء بواقع التعليم في عموم المحافظات.


من جانبه، عبّر مدير عام المديرية رؤوف الجعفري عن شكره وتقديره، نيابةً عن أبناء المديرية، للواء الزُبيدي، على دعمه للمديرية وإسهامهما في الدفع بعجلة التنمية فيها، مؤكدًا أن وجود مثل هذه المجمعات التعليمية الحديثة سيسهم في إعداد جيل متسلّح بالعلم والمعرفة ومهارات العلوم الحديثة.
 

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ