المحرّمي يطّلع على سير لعمل وزارة النقل وإنجازاتها وخططها المستقبلية

اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرّمي، اليوم الاثنين بالعاصمة عدن من وزير، وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، على سير عمل الوزارة وإنجازاتها، وخططها المستقبلية.

واستمع المحرّمي إلى عرض تفصيلي من وزير النقل، حول المشاريع التي أنجزتها الوزارة خلال العام الماضي وتلك قيد التنفيذ للعام الجاري، وكذا الخطط والبرامج التطويرية الهادفة إلى تطوير البنى التحتية والبناء المؤسسي ورفع قدرات وأداء الموانئ والمطارات وكافة الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة.

وأشاد المحرّمي بجهود قيادة وزارة النقل وكافة منتسبي القطاعات والهيئات والمؤسسات التابعة لها ودورهم في مواكبة معطيات المرحلة رغم الصعوبات والتحديات، والاستمرار في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بفعالية وكفاءة. مشيراً الى أهمية تعزيز التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد لرفع مستوى الأداء والخدمات المقدمة في مختلف المرافق التابعة للوزارة، مبيناً بأن قطاع النقل يمثل ركيزة أساسية للنهوض بالاقتصاد الوطني.

كما ركّز اللقاء، على أهمية التنسيق المشترك بين وزارة النقل والجهات الأمنية والقضائية المعنية لتعزيز مكافحة التهريب في المنافذ البرية، والبحرية، والجوية، وفي هذا الصدد، شدّد المحرمي على أن حماية المنافذ تُعد أولوية قصوى للحفاظ على الأمن القومي، والحد من تهريب الأسلحة والمواد المحظورة، مشيراً إلى أن التهريب لا يقتصر على الأسلحة فقط، بل يشمل أيضاً المواد الغذائية والسلع التي يتم إخفاؤها بطرق غير قانونية، مما يؤثر سلباً على السوق المحلي ويزيد من التحديات الاقتصادية.

من جانبه، أكد الوزير حُميد استعداد الوزارة التام للتعاون مع الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة للحد من عمليات التهريب بكافة أشكاله، مثمناً دعم عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرّمي ومتابعته المستمرة لأوضاع الوزارة وتذليل الصعاب التي قد تعترض سير عملها.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ