عن المؤتمر الشعبي العام في ذكرى التأسيس
✍مكرم العزب


تهنئة
المؤتمر الشعبي العام تجربة يمنية رائدة تستحق الاحترام والتقدير ونمد أيادينا الي كل المخلصين في هذا الحزب لنهنئهم *بالذكرى43لتأسيسالمؤتمرالشعبي_العام..
دعوة
ندعو كافة مستوياته التنظيمية قيادات وقواعد هذا الحزب إلى لملمت الصفوف ونبذ الفرقة الداخلية والانقسام والقيام بدورهم الوطني في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها الوطن جنبا إلى جنب مع القوى السياسية الوطنية الأخرى من اجل استعادة النظام الجمهوري وفرض تواجد الدولة وهيبتها على كل التراب الوطني،كما ندعو كل المستويات التنظيمية إلى التقييم الموضوعي والصادق لتجربة المؤتمر خلال توليه الحكم والاعتراف بسلبياته وتعزيز إيجابياته،وعدم ربط مستقبل المؤتمر بأشخاص أو أسر أو قبيائل أو طوائف ليكون كما تنص وثائقه جامعا لكل ابناء الشعب اليمني بكل فئاتهم ومكوناتهم..*
*بقاء المؤتمر الشعبي العام قويا متماسكا بما يمثله من قييم التعايش والتسامح مكسب وطني لكل الوطنيين الشرفاء، لذلك ليس من مصلحة الوطن أبعاده عن المشهد أو تهميشه أو محاولة النيل منه …
من وحي احتفاليات المؤتمر الشعبي اليوم
المؤتمر الشعبي العام في تعز يقف اليوم شامخا شموخ جبل صبر وعيبان وشمسان ونقم لينقل رسالته إلى العالم بانه ما زال حزبا قويا لا يمكن استثنائه أو تجاوزه، رافعا صورة قائده المؤسس رغم الأنوف الحاقدة..
ما لفت نظري عند حضوري اليوم بأن بعض من كانوا في الساحات بالأمس يرددون اغاني واناشيد ارحل والشعب يريد اسقاط النظام كانوا اليوم مع صهيل الخيل ينشدون اغاني إسقاط الطغاة المستبدون ويلقون كلمات التمجيد للشهيد المؤسس علي عبدالله صالح رحمة الله عليه
هذا الحزب العريق كما عودنا أبهرنا بتسامحه وتعامله النبيل الراقي مع من اختلف معهم بالأمس فلم يكتف بأن احترمهم وسامحهم بل أعطاهم الفرصة أن يعودوا إلى المقدمة ليتولوا قيادة المؤتمر الشعبي العام
تحية وتقدير
تحية حب وإجلال للشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب خصوصا ولكل من حضر لإحياء هذه الذكرى الخالدة في ذاكرة التاريخ اليمني… والدهر فقيه
أضف تعليق