تعز.. إصابة طفل برصاص قناص حوثي في عصيفرة

أُصيب طفل، أمس السبت، برصاص قناص تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال مدينة تعز، في حادثة هي الخامسة من نوعها خلال أقل من ثلاثة أسابيع.

وأفادت مصادر محلية أن الطفل محمد فهد محمد علي (14 عامًا) أصيب في ساقه اليمنى أثناء لعبه بجوار منزله في حي عصيفرة، برصاص قناص حوثي متمركز في تبة الصبري.

وأشارت المصادر إلى أن الرصاصة اخترقت عضلة الساق، ما استدعى نقله إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج.

وتعد هذه الحادثة هي الخامسة منذ 4 أغسطس الجاري، إثر استهداف مليشيا الحوثي المواطنين في الأحياء السكنية.

وتواصل مليشيا الحوثي ارتكاب جرائم بحق المدنيين في مدينة وريف تعز، من خلال عمليات القنص والقصف العشوائي، مع استمرار فرض الحصار على المدينة منذ عشر سنوات.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ