القديمي يؤكد على أهمية تضافر الجهود لإنجاح حملة التحصين وحماية الطفولة من الأمراض الوبائية



أكد وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي على أهمية تضافر الجهود لإنجاح حملة التحصين وحماية الطفولة من الأمراض الوبائية مشيداً بجهود مكتب الصحة والكوادر العاملة في الميدان
جاء ذلك خلال تفقده سير الاستعدادات والتدريب لفرق الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال التي تضم 100 فريق متحرك و11 فريقًا ثابتًا باشراف 28 مشرفًا ميدانيًا
ورافقه خلال الزيارة: مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي الأهدل، ونائبه الدكتور طلال ياكل، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمديرية الخوخة سليمان ناصر.
الوكيل القديمي استمع إلى شرح من مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي الدكتور يحيى عباس، حول آلية التدريب وخطط الانتشار، والتوعية المجتمعية لضمان الوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين دون سن الخامسة.
أضف تعليق