بدعم من طارق صالح.. القديمي يدشن العمل في مشروع خور أبو زهر لإحياء الحياة البيئية في الخوخة

دشن وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، اليوم، مشروع فتح مجرى خور أبو زهر في مديرية الخوخة، للحفاظ على نظامه البيئي والحيوي،  المهدد نتيجة انسداد مجراه لأكثر من 13 عاماً، بدعم من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد طارق صالح.
ويهدف المشروع إلى إعادة الحياة البيئية للخور، من خلال إزالة التراكمات النباتية التي تسببت بركود المياه وانتشار الحشرات وتلف النباتات النادرة، بما يعزز التنوع البيولوجي، ويشجع السياحة البيئية في الخوخة.
وأكد الوكيل القديمي حرص السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ الدكتور الحسن طاهر على إعادة الحياة في كافة المرافق السياحية بالمناطق المحررة، موضحاً أن هذا المشروع يندرج ضمن رؤية تنموية شاملة يقودها طارق صالح، لتطبيع الحياة وتحسين البنية التحتية، مع الحفاظ على الموارد الطبيعية والمواقع البيئية المهمة.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ