المهرة.. إتلاف قرابة 4 طن من السلع المخالفة للمواصفات والمقاييس

متابعات

أعلن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، أمس الاثنين، إتلاف كمية من السلع المخالفة للمواصفات والمقاييس، بلغ إجماليها 3 أطنان و886 كيلوغرامًا.

وأوضح المكتب أن السلع تحتوي على المضاف الغذائي المحظور ثاني أكسيد التيتانيوم (E171)، والذي تُمنع إضافته في الصناعات الغذائية لما له من آثار مباشرة وغير مباشرة على سلامة الغذاء وصحة المستهلكين.

وأضافت أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة الحملات الميدانية التي تُنفذ بتوجيهات من وزارة الصناعة والتجارة، ودعم قيادة السلطة المحلية.

ودعا مدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك بالمهرة، شكري الأسد، جميع المواطنين إلى التحلي باليقظة والوعي الاستهلاكي والإبلاغ عن أية مخالفات تموينية قد تهدد صحة المواطنين.

وأكد شكري أن المكتب سيواصل اتخاذ جميع الإجراءات الجزائية والعقوبات المنصوص عليها بحق المخالفين، وأن الحملات التفتيشية مستمرة بشكل متواصل، في إطار التزامه بالرقابة الصارمة على الأسواق وضمان سلامة السلع المعروضة للمستهلك.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ