عبدالله بن زايد يبحث هاتفيا مع عدد من وزراء الخارجية التطورات

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الإمارات، مجمل التطورات الإقليمية في أعقاب الاستهداف العسكري الإسرائيلي لإيران.
وناقش الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اتصالات هاتفية اليوم الإثنين، مع محمد إسحاق دار نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني، وأنطونيو تاجاني نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإيطالي، وهاكان فيدان وزير الخارجية التركي، وبيتر زيجارتو وزير خارجية المجر، وأسعد الشيباني وزير الخارجية السوري، تداعيات الأوضاع الراهنة على أمن واستقرار المنطقة، والسلم والأمن الإقليميين.
كما تناولت الاتصالات الهاتفية أهمية دعم الحلول الدبلوماسية، والحوار لحل الأزمات، بما يسهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ