الارياني.. طهران تجني ثمن سياستها العدوانية والتخريبية التي زرعتها خلال عقود في المنطقة

معمر بن مطهر الارياني
وزيرالاعلام والثقافة والسياحة
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان طهران تجني اليوم ثمن عقود من السياسات العدوانية والتخريبية التي زرعت فيها الفوضى بالمنطقة، وسلحت المليشيات، وقوضت الدول، وأشعلت الحروب بالوكالة دون أن تحسب لحظة ارتداد النيران، فمن يشعل الحريق في بيت جيرانه، لا ينجو من لهيبه
معتبراً الارياني إن ما تتعرض له إيران اليوم ليس سوى نتيجة طبيعية لاختيارها سياسة التصعيد الدائم، ورفضها التعايش السلمي مع محيطها، ومضيها في تصدير أزماتها إلى شعوبنا عبر مليشيات طائفية، دفعت بلادنا اليمن ، الثمن الأفدح لها، دماً ودماراً وتشريداً
واضاف لقد راهن نظام طهران على أدواته في (اليمن، لبنان، العراق، وسوريا)، معتقداً أنه سيبقى خلف الستار بلا حساب، يشعل ويحرض ويتاجر بقضايا الأمة، ثم يدعي المظلومية حين تعود النيران إلى الداخل.
وتابع هذا وهم استراتيجي سقط، وانكشفت أكذوبته، بعدما ارتدت مخططاته على رأسه،
مشيرًا الى ان اليمن كان أحد من اكتوى بهذا المشروع، فالدعم الإيراني لمليشيا الحوثي هو السبب الرئيسي لما حل بنا من دمار وانقلاب على الدولة، وخلاص اليمن يبدأ من اجتثاث هذه الأداة الإجرامية، وتجفيف منابع تمويلها وتسليحها.
واضاف هذه لحظة الحقيقة، وعلى الجميع أن يدرك أن بقاء المليشيا هو استمرار للفوضى التي صنعها النظام في إيران
الوزير الارياني أكد على ان الاذرع الإيرانية وفي مقدمتها مليشيا الحوثي الأرهابية، سائرة نحو نهايتها المحتومة،بنائًا على المعطيات على الارض بعد ان فقدت غطاءها، وانهارت أساطيرها، وانكشف زيفها، ولم يعد أمامها إلا السقوط
أضف تعليق