مدير عام مكتب ثقافة تعز يشيد بالدور الإعلامي لإذعة صوت المقاومة

اشاد مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة تعز عبدالله العليمي بالدور الإعلامي والوطني لإذعة صوت المقاومة
جاء ذلك خلال الزيارة التي رافقه بها مدير الإدارة الإعلامية بالمكتب عبدالباسط البريهي، اليوم الأحد، لمقر إذاعة صوت المقاومة في المخا
وخلال الزيارة اطلع العليمي والبريهي، على أقسام الإذاعة وخدماتها الإخبارية والبرامجية، كما استمعا من نائب مدير الإذاعة نبيل السامعي وطقم العمل إلى شرح موجز عن مهام الوحدات وخططها التطويرية، والدعم الذي تحظى به الإذاعة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية طارق صالح، في إطار الارتقاء بالعمل الإعلامي ومواجهة التضليل الحوثي.
العليمي أشاد بالنقلة النوعية التي حققتها الإذاعة على مستوى البنية التحتية والمحتوى، ودورها في تغطية الفعاليات الثقافية والتنموية، ومنها مهرجان “عيدُنا موكا عيدُنا تنمية”، مؤكدًا أهمية الإعلام الوطني في توعية المجتمع وتعزيز هويته.
أضف تعليق