الرد الايراني: اوسعتهم سبا فاودوا بالابل!!!

بقلم الاستاذ/ مكرم العزب

قال واحد محشش : ضربني ودعسني داخل بيتي.وامام زوجتي وجهالي، لكن أنا من حرافتي وشجاعتي ما تركته يمشي هكذا بدون رد….لحقته إلى باب البيت وهو قده خارج وسبيت له عاره،!!

هذا هو الرد الايراني فقد جاء على لسان المرشد أن إسرائيل أثبتت أنها تحمل الشر، واتهمت إيران رئيس الوكالة الدولية للطاقة أنه سرب معلومات عن مواقع المفاعلات النووية…هذا اقصى ما قدروا عليه، اكتشفوا حقيقة صعب ان تكتشفها دولة.

طيب يا حكام إيران تدعون أنكم دولة عظماء وصدرتم الفوضى إلى دول الجوار وكنتم سبب بافقار أربعة شعوب عربية وتدمير أوطانهم : اللبناني والعراقي واليمني والسوري, ،ما انتم قادرون أن تدافعون عن بلادكم ومئتين طائرة ضربت إيران لم تستطع دفاعاتكم الجوية إسقاطها أو إسقاط بعضا منها…؟

استخباراتكم بأنواعها ما اكتشفت العملاء داخل إيران، الذين أعطوا الاحداثيات لمواقع القيادات العسكرية والعلمية،وصنعوا منصات سرية داخل إيران لاطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة، فأين دولتكم وقواتكم ؟ يعني ذلك انه لولا اذرعكم التي تحارب عنكم في اليمن ولبنان والعراق وسوريا منذ عقود لكانت دولتكم قد انتهت والى الأبد !!!

القوات الفلسطينية بغزة والتي قاومت اسرافيل – رغم ضعفها وحصارهاـ لم تتعرض لفشل استخباراتي كما تعرض له حزب الله في لبنان وإيران، واحرجت غزة حكومة نتنياهو امام شعبه، باغتتهم بعملية 7 اكتوبر، وحققت نصرا اخرا عندما حافظت على الأسراء ولم تستطع قوات اسرافيل الوصول إليهم طيلة سنة ونصف تقريبا من الحرب والابادة،بينما إيران بدت حتى الآن مكشوفة منهارة لا يوجد أي أثر للدولة الحقيقية التي تتشدقون بها، وقد كانت بعلم مسبق بالضربة وعجزت أن ترد عمليا وبسرعة على الضربة التي طالت منشآتها النووية والمدنية والعسكرية والعلمية، وستكشف الأيام القادمة أن إيران دولة هشة لا تملك القدرة على الرد الحقيقي لتحفظ ماء وجهها،واقصى قدراتها أن توظف عملائها باليمن والعراق ولبنان للضرب بدلا عنها، فقد تعودنا لعقود أن نرى أذيال إيران هم من يدافعون عنها…. والدهر فقيه

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ