بدعم من الهلال الإماراتي…مكتب الصحة بمديرية الريدة وقصيعر بحضرموت يستلم اجهزة ومعدات طبية

استلم مكتب الصحة والسكان بمديرية الريدة وقصيعر، أجهزة ومعدات طبيه مقدمة للمركز الصحي بقصيعر بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك لتطوير المنظومة الصحية والعلاجية والتدخلات في القطاع الصحي بحضرموت الساحل .
و أشار الأستاذ وافي الغرابي الى أهمية هذه الأجهزة والمعدات الطبية ناقلا تحايا الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل والاستاذ فؤاد سعيد السهب مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الريدة وقصيعر.
وثمن مدير مكتب الصحة جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتدخلاتهم في القطاع الصحي بالمحافظة ومديرية الريدة وقصيعر، شاكراً كل من أسهم وسعى في توفير مثل الأجهزة الطبية الحديثة، والتي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى بالمديرية خلال المدة القادمة.
أضف تعليق