كتيبة من قوات العمالقة تختتم تدريباتها بمسير عسكري لعشرات الكيلو مترات بالعاصمة عدن

نفذت كتيبة من قوات العمالقة الجنوبية مسيرًا عسكريًّا، عقب تخرج أفرادها من دورة عسكرية تلقوا فيها أهم التدريبات والمهارات الميدانية والعسكرية، التي تقام ضمن خطة قيادة قوات العمالقة لتأهيل أفرادها.
وقطع المتخرجون من الدورة عشرات الكيلو مترات؛ تنفيذًا للمسير العسكري، الذي يهدف إلى رفع مستوى اللياقة البدنية للأفراد وقدراتهم على التحمل والتكيف مع طبيعة المناطق والتضاريس المختلفة.
وخلال تنفيذ المسير العسكري، جسّد أفراد الكتيبة المتخرجون من الدورة مدى قدراتهم وجاهزيتهم ومعنوياتهم القتالية العالية واستعدادهم التام؛ لتفيذ المهام العسكرية بكل احترافية واقتدار.
يأتي هذا التمرين في إطار البرنامج التدريبي، الذي تعتمده قوات العمالقة الجنوبية، بمتابعة ودعم مباشر من قائد قوات العمالقة وعضو مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن المحرمي أبو زرعة، في سياق الاهتمام المستمر ببناء قوات قادرة على مواجهة التحديات الميدانية في مختلف البيئات الجغرافية والتضاريس

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ