شعبة التوجيه المعنوي في محور تعز تختتم دورة تدريبية في مجال التوجيه والإرشاد

اختتم رئيس شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز العقيد يحيى الريمي اليوم المرحلة الثانية من فعاليات تنفيذ دورة تدريبية في مجال التوجيه والإرشاد بعنوان “الاعداد والتحضير وفن الإلقاء”.

الدورة التي اعدتها شعبة التوجيه المعنوي ونفذها النائب الثاني لرئيس شعبة التوجيه المعنوي مدير ادارة التوجيه والإرشاد العقيد عبد الحكيم الصاروخ شارك فيها اركانات توجيه الألوية وضباط توجيه الكتائب بمحور تعز.

وتهدف الدورة الى تنمية مهارات المشاركين في كيفية اعداد وتحضير المادة العلمية بشكل منظم وجذاب اضافة الى تحسين قدراتهم في استخدام تقنيات التقديم والعرض بفعالية وثقة.

يذكر ان المشاركين في الدورة قُسِموا الى مجموعتين نفذ البرنامج للمجموعة الأولى الأسبوع الماضي واختتم البرنامج اليوم للمجموعة الثانية.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ