رئيس الوزراء يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

زار دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك والوفد المرافق له اليوم، مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في الرياض
والتقى خلال الزيارة بالمشرف العام على البرنامج سعادة السفير محمد بن سعيد آل جابر وعدد من منسوبي البرنامج.
أضف تعليق