المحافظ بن الوزير يؤكد على تعزيز الشراكة مع جامعة شبوة ويؤكد دعم إنشاء مبنى جديد لكلية الطب.

تأكيدا على حرص السلطة المحلية على دعم قطاع التعليم العالي وتطويره، قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، صباح اليوم بزيارة تفقدية لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة.

وخلال الزيارة، اطلع المحافظ بن الوزير على سير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية، مستمعاً إلى شرح مفصل من الدكتور أحمد أمصبح، الأمين العام للجامعة، حول أبرز الانجازات والبرامج التي تنفذها الكلية، والتي كان آخرها حصولها على درع التميز كأفضل كلية في جامعة شبوة.

وناقش المحافظ بن الوزير مع الأمانة العامة للجامعة وعمادة الكلية الخطوات التنفيذية لإنشاء مبنى جديد لكلية الطب البشري في الحرم الجامعي الجديد، مؤكدا على أهمية هذا المشروع في تعزيز البنية التحتية للجامعة وتوفير بيئة تعليمية متطورة للطلبة.

وأشار المحافظ بن الوزير: “إن دعم التعليم العالي هو استثمار في مستقبل شبابنا ووطننا، ونحن عازمون على توفير كافة الإمكانيات التي تساهم في تطوير جامعة شبوة وجعلها صرحاً علمياً يخدم المجتمع”.

من جانبه، عبر الدكتور أحمد أمصبح، الأمين العام لجامعة شبوة، عن خالص شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير على دعمه المتواصل للجامعة، مؤكداً أن هذا الدعم كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات.

وأضاف أمصبح: “إن الزيارة التفقدية للمحافظ بن الوزير تأتي تتويجاً للشراكة المثمرة بين السلطة المحلية والجامعة، ونحن نؤكد استعدادنا التام للعمل معاً من أجل تحقيق المزيد من التقدم والازدهار

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ