المكتب السياسي يدين الاعتداء على مقر سفارة الإمارات في السودان

…أدان المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الاعتداء الذي استهدف مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة السودانية الخرطوم، وأدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى، معتبرًا ذلك سابقة خطيرة وانتهاكًا للأعراف الدبلوماسية.
وأكد سياسي المقاومة الوطنية على ضرورة حماية المباني الدبلوماسية ومقرات منتسبي السفارات حسب الأعراف والمواثيق التي تحكم وتنظم العمل الدبلوماسي.
كما طالب المكتب السياسي حكومة السودان ببذل جميع الجهود لحماية المنشآت الدبلوماسية والعاملين فيها.
أضف تعليق