محافظ شبوة يطلع على سير عمل فرع البنك المركزي بالمحافظة

في خطوة تؤكد حرصه على متابعة الأوضاع الاقتصادية في المحافظة، قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، صباح اليوم بزيارة تفقدية لفرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة.
واطلع المحافظ بن الوزير من مدير فرع البنك صالح عبداللاه فدعق على سير العمل في فرع البنك المركزي،و مستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمؤسسات الحكومية، وسير العمليات المصرفية بشكل عام.
وخلال الزيارة، أكد محافظ شبوة – عوض بن الوزير – على الدور الحيوي الذي يلعبه البنك المركزي في استقرار الأوضاع الاقتصادية، والحفاظ على قيمة العملة الوطنية، والاشراف على أداء مختلف الأجهزة المصرفية بالمحافظة.
وشدد المحافظ بن الوزير على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز الاستقرار الاقتصادي، وتوفير الخدمات المصرفية اللازمة للمواطنين والمؤسسات.
كما شدد المحافظ بن الوزير على ضرورة توريد كافة الإيرادات الحكومية إلى حساباتها لدى البنك المركزي، مؤكداً أن ذلك يساهم بشكل كبير في توفير السيولة النقدية اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين والمؤسسات، ورفع مستوى الاستقرار الاقتصادي في المحافظة.
جدير بالإشارة ان زيارة محافظ شبوة – عوض بن الوزير – لفرع البنك المركزي تعتبر رسالة إيجابية تؤكد اهتمام السلطة المحلية بالشأن الاقتصادي، وحرصها على توفير بيئة اقتصادية مستقرة ومزدهرة للمواطنين، كما أنها تعكس حرص المحافظ بن الوزير على متابعة سير العمل في مختلف المؤسسات الحكومية، والعمل على حل أي تحديات تواجهها.
ومن المتوقع أن تساهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون بين السلطة المحلية والبنك المركزي، لتحقيق المزيد من الإنجازات في المجال الاقتصادي، وتحسين مستوى الخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ