طارق صالح وسلوتسكي يتفقان على استراتيجية تعاون بين البرلمانين اليمني والروسي

ناقش نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق محمد عبد الله صالح مع رئيس لجنة العلاقات الدولية بالبرلمان الروسي (الدوما) رئيس حزب الليبرالي الديمقراطي ليوند سلوتسكي العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين

وخلال اللقاء الذي عقد بينهما في موسكو اتفقا الجانبان على استراتيجية تعاون بين البرلمانين اليمني والروسي

كما اتفق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والسيد سلوتسكي على استمرار التنسيق وفتح قنوات تواصل إضافية بين مجلس النواب اليمني والدوما الروسي لتعزيز تعاونهما المشترك.

وجدد السيد سلوتسكي التأكيد على دعم روسيا للقيادة الشرعية في اليمن، وتطلعها لتحقيق سلام شامل في أقرب وقت يستوعب جميع الأطراف اليمنية تحت رعاية الأمم المتحدة.

وشهد اللقاء الاتفاق في القريب العاجل على توقيع بروتوكول تعاون بين الحزب الليبرالي الروسي، ثاني أكبر الأحزاب في روسيا، والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية الدكتور عبدالله أبو حورية، ورئيس الكتلة البرلمانية للمكتب السياسي الدكتور عبدالرحمن معزب

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ