طارق صالح يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باليوم الوطني للمملكة

بعث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق محمد عبد الله صالح برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
واعرب نائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح عن اعتزازه بعلاقات البلدين وشراكتهما في المعركة المصيرية
أضف تعليق