نائب رئيس مجلس القيادة الزُبيدي.. يثمن دعم دولة الإمارات للحكومة ومجلس القيادة الرئاسي ووقوفها إلى جانب الشعب

التقى اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، بالسفير محمد حمد الزعابي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى بلادنا.

وخلال اللقاء استعرض الجانبان العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسُبل تعزيزها وتطويرها، لخدمة مصالح الشعبين، إضافة للمشاريع الإنسانية والتنموية بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في قطاعات الطاقة والبنية التحتية، وتأهيل الأجهزة الأمنية، وغيرها.

وثمن الزُبيدي دعم دولة الإمارات اللا محدود للحكومة، ومجلس القيادة الرئاسي، ومواقفها الأخوية الثابتة إلى جانب شعبنا في الماضي والحاضر، مشيرا إلى أن تلك المواقف ستبقى حاضرة في وجدان شعبنا جيلا بعد جيل.

من جانبه عبر السفير الزعابي عن موقف الإمارات الثابت في دعم بلادنا ومساندتها لجهود مجلس القيادة الرئاسي للتغلب على الأوضاع الإنسانية بعد الحرب، وجهود تطبيع الحياة وإعادة الأمن والاستقرار إلى عموم المحافظات المحررة.

حضر اللقاء عمرو البيض عضو هيئة الرئاسة، ممثل الرئيس للشؤون الخارجية، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة، وصالح القعيطي مستشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومن السفارة الإماراتية محمد عبيد الكعبي نائب السفير، وجمعة المزروعي سكرتير السفير.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ