محكمة عتق الابتدائية تصدر حكم بإعدام قاتل الشيخ الباني

أصدرت محكمة عتق الابتدائية بمحافظة شبوة اليوم الأحد حكمها بحق قاتل مدير مكتب الصحة في بيحان،الشيخ عبدالله الباني.
وقضت المحكمة بإعدام القاتل والسجن 5 سنوات لخمسة جنود شاركوا في الاشتباك مع الباني وحراسته في يوم عيد الفطر الماضي.
أضف تعليق